إعدادات
خطوط

قائمة المسلسلات - رومانسي

تتحدث دراما “في الحلبة” عن “سيو كونغ ميونغ” وهو موظف مدني من النخبة ذو كفاءة وصلابة، والذي يمكنه القيام بمهام متعددة في منتهي السهولة. ويطلق عليه الرجل الوسيم رقم واحد في اللجنة الشعبية للمقاطعة، شخص بارد ومستقل وقاس يعتبر مصطنعا ويستحيل الوصول له في افضل الاوقات. يسترشد “سيو جونغ ميونغ” بقاعدته الاخلاقية التي يلتزم بها يشدة ويختار القيام بكل شيء “كما يقول الكتاب” ويفتقر للمرونة ويميل لانتقاد اولئك الذين يدخلون مجاله. مما اذى الى كسب الاعداء اكثر من الاصدقاء. بينما “جو سي را” امراة من طبقة متواضعة مع قليل من التعليم والمال، لكنها مازالت منافسة شرسة لا يستهان بها، وتتحدى الاعلى منها. تعرف باسم “ملكة الشكاوي المدنية”. شغلت العديد من المناصب في الماضي لكن لم تتحول اي منها لمصدر دخل ثابت. لذلك الوظيفة التي عرضها المجلس المحلي للمنطقة براتب سنوي قدرة 50 مليون وون لـ 90 يوم عمل فقط هي الفرصة التي تحتاجها لتحسين ظروفها. فتبدا الشرارة بانضمام “سيو جونغ ميونغ” الذي تم تخفيض رتبته حديثا وعضوة المجلس المبتدئة “جو سي را” بعد ان اتحدى في سبيل مغاقبة السياسين الفاسدين.
تتحدث دراما “اسمي كيم سام سون” عن فتاة تبلغ من العمر 30 عاما اسمها “سام سون” طباخة ماهرة كانت تحب رجل لكنه غدر بها وخانها عشية عيد الميلاد. وقد تبعته للفندق لترى خيانته بعينها وتجده مع فتاة اخرى. من ثم تتركه وتحطمت وتذهب للعمل في مطعم كطباخة. صاحب المطعم شاب وسيم يبلغ من العمر 27 يعجبه عمل “سام سون” وصناعتها للحلوى مما جعل الزبائن يترددون على المطعم. والسبب الحلوى التي تصنعها “سام سون” وبينما حبيبته رحلت وهو لا يعلم. الا ان احتاجت “سام سون” مبلغ من المال لان لديها ظروف فيعطيها 50 الف دولار لكن بشرط ان تمثل انها حبيبته امام امه لكي يرضيها علما بانهم لا يحبون بعض. وهم يتشاجرون يوميا كالقطة والكلب. على الرغم من هذا تنشا قصة حب جميلة واحداث رائعة وخطيرة. ولكن الامور تتعقد عندما تعود صديقة هذا الشاب تعود من الولايات المتحدة. وتنوي استعادة حبيبها تتعلق “سام سون” اكثر “بينغ يونغ” .
القصة الرومانسية لعامل صحة مجتمعي في جناح الطب النفسي وكاتب قصص يعاني من اضطراب الشخصية المعادية للمجتمع. رجل ينكر الحب وامراة لا تعرف الحب تتحدى المصير وتقع في الحب ، وتجد ارواحهم وهوياتهم في هذه العملية. Moon Kang Tae هو عامل صحة مجتمعي في جناح الطب النفسي الذي كان ينعم بكل شيء بما في ذلك الجسم الرائع ، والذكاء ، والقدرة على التعاطف مع الاخرين ، والصبر ، والقدرة على الاستجابة بسرعة ، والقدرة على التحمل ، والمزيد. في هذه الاثناء ، كو مون يونغ كاتبة شهيرة في ادب الاطفال ، لكنها انانية للغاية ، ومتغطرسة ، وقحة.
اوزاكورا ميمي عازبة توشك على بلوغ الـ29 تعمل كطبيبة صحة مهنية تعمل في عيادة وهي تسعى الى الكمال في وظيفتها ولا تريد تعريض صحة اي شخص للخطر مهما حدث تدور الاحداث خلال تفشي فايروس كورونا ذات يوم ادركت انها تريد الوقوع بالـحب عندها تتعرف على شخص ما عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي لا تعرف اسمه او حتى كيف يبدو لكنها وقعت بحبه.
تتحدث الدراما، عن غيل رام الفتاة التي تعلمت ان تكون قاسية تجاه كل شيء، والتي تعمل في مجال التمثيل لكن ليست ممثلة رئيسية، بل دوبلير، للقيام بامور تعجز عنها الممثلات اللاتي يخفنا من ادوار الحركة، والقتال. وفي الجهة الاخرى كيم جوان الثري الذي يعاني من رهاب الاماكن الضيقة، وقريبه اوسكا الذي يعمل في صناعة الترفيهة ك مغني مشهور، ينحدر كيم جوان من اسرة ثرية، وهو يدير شركة والده، يرسل اوسكا قريبه كيم جوان بالخطا لجلب ممثلة تبتزه بصور له، ولكنه يجلب بالخطا غيل رام شي، ومن هنا تبدا العلاقة بينهما، في مرة من المرات وبعد تطور العلاقة تاها في الغابة، ودخلا الى مطعم للراحة تديره سيدة غريبة، وبعد فراغهم تهدي السيدة الفتاة غيل رام مشروب روحي، لها، ولمن تحب، وهي معجبة بالفنان اوسكا، وكانت تريد المشروب له، لكن كيم جوان بدات الغيرة تشب به، واستحوذ على المشروب، ليشربونه في نفس اللحظة وفي اليوم الاخر، تتبدل ارواحهم، روح غيل رام في جسد كيم جوان، وروح كيم جوان في جسد غيل رام شي.
في يوم ما من العام 1598 اقام زعيم القرية المعين حديثا دام ريونج في نزل يديره السيد يانج ، اراه السيد يانج حورية بحر قد قام باسرها ليقوم دام ريونج لاحقا في تلك الليلة بتحريرها في المحيط ، لتنتقل القصة الى وقتنا الحاضر بعد ذلك حيث جون جاي(لي مين هو ) هو رجل ماخدع يملك قدرات هائلة على الاحتيال بمساعدة صديقيه نام جو و تاي او . بعد الوقوع في مشكلة يسافر جون جاي الى منتجع بجانب المحيط و في ذلك الوقت يجر…
تتحدث دراما “جمال حقيقي” عن “ايم جو كيونغ”، طالبة بالمدرسة الثانوية لديها عقدة حول مظهرها الطبيعي. اصبحت محترفة في التجميل فقط بمشاهدة دروس على الانترنيت. واصبحت مشهورة في مدرستها. زملاءها في المدرسة يرونها جميلة جدا لكنها مرعوبة من ان يشاهدونها بدون ميكاب. الدراما مقتبسة من ويبتون تحت اسم “Yeoshingangrim” للكاتبة “Yaongi” الذي نشر من طرف Naver Webtoon.
دراما فانتازية عن فندق لا يستقبل الا الاشباح
تدور قصته حول كوزاي الذي هجرته زوجته وتركته بلا مال لياخذ دين ويفلس، فيحجزون منزله ليذهب مع بناتها الثلاث (جوكشه، ميني، فريدة) ويستقر في البحر الاسود مع بناته الثلاث، سيواجه الكثير من المشاكل مع بلدته التي كل من فيها يعتبره خائن.